إصابة جندي برصاص قناص حوثي في جبهة بتار شمال الضالع

أفادت مصادر ميدانية بإصابة أحد جنود القوات الحكومية، اليوم، بنيران قناص تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة بتار شمال محافظة الضالع، في أحدث حلقات التصعيد العسكري الذي تشهده الجبهة نتيجة الخروقات المتواصلة التي ترتكبها المليشيا.
وذكرت المصادر أن الجندي تعرض لاستهداف مباشر أثناء تواجده في مواقع القوات الحكومية، إثر إطلاق نار نفذه قناص حوثي، ما أدى إلى إصابته. ويأتي هذا الاعتداء بعد ساعات من إصابة أربعة جنود آخرين في الجبهة نفسها، في مؤشر على استمرار المليشيا في نهجها التصعيدي ورفضها لأي توجهات تهدف إلى تهدئة الأوضاع.
ويؤكد مراقبون أن تكرار عمليات القنص والاستهداف المتعمد لعناصر القوات الحكومية يعكس السلوك العدائي لمليشيا الحوثي الإرهابية، التي تواصل انتهاك التهدئة الميدانية وتغذية التوترات العسكرية، متسببة بسقوط المزيد من الضحايا وإطالة أمد معاناة اليمنيين.
وتشهد جبهة بتار منذ فترة حالة من التوتر المستمر نتيجة الانتهاكات الحوثية المتكررة، وسط دعوات متزايدة لاتخاذ إجراءات رادعة لوقف هذه الخروقات وحماية أمن واستقرار المحافظة من تداعيات التصعيد المستمر.